الرئيسيةفعالياتحزب العدل يحتفل بذكري المولد النبوي في ١٠ محافظات

حزب العدل يحتفل بذكري المولد النبوي في ١٠ محافظات

أحيا حزب العدل ذكرى المولد النبوي الشريف بعدة فعاليات متنوعة أقامتها الأمانات الجغرافية للحزب على مستوى 10 محافظات بالجمهورية بالتنسيق مع أمانة العمل الجماهيري المركزية.

في محافظة القاهرة، أقامت أمانة العاصمة احتفالا واسعا بمقر الحزب الرئيسي، شارك فيه عدد كبير من المواطنين وأعضاء الحزب، وتم على هامش الحفل تكريم عدد من المتميزين بالحزب.

في محافظة الغربية، فقد نظمت أمانة المحلة الكبرى احتفالا واسعا في أجواء مميزة وبحضور مميز من أعضاء وقيادات الحزب، حيث تم إلقاء كلمات وابتهالات دينية متنوعة لفضيلة الشيخ معوض علي الدين وفضيلة الشيخ أحمد حرحش، والقارئ المبتهل محمد كشك.

كما قامت أمانة الحزب بسمنود بعمل جولة ميدانية وتوزيع مطويات حول المولد النبوي للمواطنين، تضمنت تهنئة رئيس الحزب والأمين العام وأمين الحزب بسمنود، وشروحا للتذكير بالسيرة النبوية.

وبالانتقال لمحافظة الإسكندرية، فقام أعضاء الأمانة بمقابلة المواطنين في المندرة وتوزيع الشربات والعصائر على المواطنين.

وفي محافظة كفر الشيخ قامت أمانة الحزب بتوزيع الهدايا والحلوى على المواطنين أمام مقر الحزب بعمارة الشرق للتأمين، كذلك القيام بمسيرة توزيع الهدايا حتى دوران النصر بمدينة كفر الشيخ.

كما قامت أمانة الحزب بمحافظة سوهاج، بالنزول للشارع السوهاجي وتوزيع الهدايا والحلوى على كورنيش مدينة سوهاج، والاحتفال مع المواطنين بهذه الذكرى العطرة.

أما في محافظة القليوبية، فقد قام أعضاء الحزب بمدينة بنها بمقابلة عدد من المواطنين وتوزيع الهدايا والحلوى عليهم وتهنئتهم بهذه المناسبة.

وعن محافظة أسيوط، فقد نظم الحزب احتفالا كبيرا حضره قيادات المحافظة وعدد من رموز أسيوط، تخلله عدة فقرات دينية وثقافية، تضمنت تلاوة آيات من القرآن الكريم ومدائح نبوية.

بدورها قامت أمانة محافظة الدقهلية بحضور الاحتفال بالمولد النبوي بمسجد الرحمة بمدينة المنصورة، أعقب ذلك انتشارا لأعضاء الحزب لتوزيع الحلوى والهدايا والمواطنين في المدينة.

أما في أمانة إسنا بمحافظة الأقصر احتفلت الامانة بالمولد النبوي في إطار برنامج الفعاليات الموحدة الذي أطلقته أمانة العمل الجماهيري بحزب العدل، حيث قام أعضاء الأمانة بمقابلة المواطنين وبتوزيع الهدايا والحلوى عليهم وتهنئتهم بهذه المناسبة

#حزب_العدل#صوت_الطبقة_المتوسطة#العدل_هو_الأمل

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة