الرئيسيةالانتخابات الرئاسيةمحمد عجاج: تاريخ “زهران“ السياسي والمجتمعي مشرف

محمد عجاج: تاريخ “زهران“ السياسي والمجتمعي مشرف

قال محمد عجاج، أمين محافظة القليوبية وعضو الهيئة العليا لحزب العدل: “ما أشبه الليلة بالبارحة..كأن هذا المكان في موعد مع مناضلي مصر، فهنا جلس المناضل سعد باشا زغلول واليوم يستقبل المناضل الأستاذ فريد زهران”، هكذا افتتح موضحًا: “نلتقي اليوم في رحاب الوطن نستلهم من تاريخه، وندرس حاضره ونرسم مستقبله”.

أضاف عجاج في مؤتمر انتخابي للمرشح فريد زهران في القليوبية، أننا في حزب العدل نؤمن بالتغيير القائم على الديمقراطية وسيادة القانون والتبادل السلمي للسلطة، ونؤمن بقيم العدل والمواطنة وتكافؤ الفرص.

أردف :“ونؤمن أيضا أن شعبنا العظيم مصدر السلطات، ووطننا هو أول من عرف معنى الدولة وشعبنا يستحق دائما ما هو أفضل، وأننا نقرر الآن مصيرنا باختيار رئيس الجمهورية”.

وأردف:“ولعلنا تابعنا انتخابات رئاسة الجمهورية للمصريين بالخارج في أول ثلاثة أيام من الشهر الجـاري، ونحن على أعتاب الانتخابات داخل مصر في العاشر من ديسمبر الجاري ولمدة ثلاثة أيام“.

واستطرد أنه بكل اقتناع وشرف وحب يعلن عن كامل تأييده ودعمه لفريد زهران رئيساً للجمهورية.

تابع: ” لزهران تاريخ سياسي ومجتمعي مشرف يمتد لخمسين عاماً من النضال والحق، وفي شبابه كان من أبرز القيادات الطلابية المعارضة في السبعينات وشارك في انتفاضة الخبز سنة 77 فهــو مــن الشعب”.

وأضاف أن لزهران العديد من المشاركات والمساهمات السياسية طوال الخمسون عاما الماضية لعل أبرزها مشاركته في اللجنة التنسيقية للحملة الشـعبية للتغيير (ارحل) وعضو مؤثر في جبهة الإنقاذ الوطني التـي كانت سبباً في الإطاحة بالجماعة الإرهابية، ولا يخفى على الجميع أنه رئيساً للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي منذ 2016، وهو ليس سياسياً فحسب بل أنه أيضا مفكراً وأديبا وله العديد من المؤلفات التي نستلهم منها الرؤى والأفكار، فهو حقا كما يقال اسمًا علي مسمي “طراز فريد واسمه (فريد)”.

أضاف عجاج أن أمور كثيرة عظيمة ورؤى لهذا الرجل وتطلعات لا ينكرها إلا جاحد فهو حالة لا تعبر عن طموح شخصي أو رغبات خاصة، إنما هو مشروع وطني ومعه فريق عمل خبير في كافة المجالات والملفات من قيادات حزبي العدل والمصـــري الديمقراطي الاجتماعي وغيرهم، وأن الوطنيين الذين يطمحون لإعلاء شأن الوطن والارتقاء به.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة