الرئيسيةفعالياتإعلام العدل" تعتمد خطة الربع الأخير من ٢٠٢٤

إعلام العدل” تعتمد خطة الربع الأخير من ٢٠٢٤

اجتمعت أمانة الإعلام المركزية بحزب العدل، في المقر الرئيسي بالقاهرة الجديدة، لتقييم آدائها عن الفترة الماضية، واعتماد خطة الربع الأخير من العام الحالي.

الاجتماع الدوري دعا إليه الكاتب الصحفي حسن معروف، أمين الإعلام المركزي بحزب العدل، وحضره الأمين العام، النائب أحمد القناوي، عضو مجلس الشيوخ، بالإضافة لأعضاء هيئة مكتب الأمانة.

بدأ الاجتماع بتقييم أعضاء هيئة المكتب لما أنجزته الأمانة خلال الفترة الماضية، مع وضع تصوراتهم لما سيتم خلال الربع الأخير من العام الحالي، وكذا التأكيد على توافر الإمكانيات التي تساعد في إتمام المرجو على الوجه الأكمل، الذي يليق بحزب العدل، وتطلعاته مستقبلا.

وبدوره، استمع الأمين العام لحزب العدل لكافة المقترحات والتصورات، وأبدى مرونة كبيرة على ما تم عرضه، مؤكدا تذليل كافة العقبات، وتوفير العديد من الإمكانيات اللازمة لتحقيق أداء أفضل لأمانة الإعلام المركزية خلال الفترة المقبلة.

ووافق “القناوي” على تنظيم تدريب مكثف لمسئولي الإعلام في الأمانات الجغرافية للحزب، والمنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية، حتى نصل لأفضل أداء ممكن.

وبهدف الارتقاء بمستوى أعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، قرر الأمين العام لحزب العدل وضع برنامج تدريبي مكثف، يضمن تناغم الأداء ورفع الكفاءة، خاصة ونحن نستعد لانتخابات مجلس النواب المقبلة.

الاجتماع تضمن كذلك قرارات عدة، منها تدشين وحدة “وثائقي العدل”، لإنتاج الأفلام الوثائقية، بالإضافة لوحدة “الإعلام الداخلي”، وكذا العمل على تطوير حسابات الحزب في مواقع التواصل الاجتماعي، لضمان التواصل الجاد مع المواطنين.

#حزب_العدل#صوت_الطبقة_المتوسطة#العدل_هو_الأمل

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة