الرئيسيةرأي العدلأحمد السيد: حزب العدل حريص على تذليل عقبات المصريين بالخارج ويطالب بالتصويت...

أحمد السيد: حزب العدل حريص على تذليل عقبات المصريين بالخارج ويطالب بالتصويت للمرشح الرئاسي فريد زهران

أكد أحمد السيد، أمين العلاقات الخارجية بحزب العدل، أن أمانة العلاقات الخارجية تتابع تصويت المصريين بالخارج منذ الساعات الأولي من انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية لعام2024.

وقال السيد، أن حزب العدل شكل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية للمصريين بالخارج، مؤكدًا بأن الحزب يحرص علي تذليل العقبات التي تواجه المصريين في الخارج خلال الإدلاء بأصواتهم والتاكد من سير العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة.

وأضاف أمين العلاقات الخارجية بحزب العدل، أن الغرفة تتواصل مع الهيئة الوطنية للانتخابات لحل أي تحديات قد تواجه سير العملية الانتخابية، حتي لا يعرقل الحدث الانتخابى.

طالب أحمد السيد، أمين العلاقات الخارجية بحزب العدل، من الجاليات المصرية للتصويت للمرشح الرئاسي فريد زهران، من أجل التغيير وإقامة دولة مدنية ديمقراطية حديثة تقوم علي الحرية والمساواة وسيادة القانون.

والجدير بالذكر أن عملية تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية 2024، انطلقت صباح اليوم الجمعة، وتستمر على مدار ثلاثة أيام، وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات.

حيث تجرى الانتخابات فى الخارج في 137 سفارة وقنصلية في 121 دولة حول العالم، والتي صدر قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات رقم (27) لسنة 2023 بتحديد مقراتها وعناوينها

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة