حتى إيداع النقود في البريد تقرر عليه رسوم!

بدأت القصة بصدور قرار الهيئة القومية للبريد والذي تم نشره في 30 سبتمبر 2024 بمنشور رقم 337، وبدأ العمل به في 1 أكتوبر 2024، والذي يفيد بأن يتم تحصيل رسوم إدارية إذا أودع الأفراد أو الشركات نقود من فئات صغيرة،

تم تحديد رسوم بنسبة 2% على إيداع النقود ذات الفئات الصغيرة (مثل 5 جنيهات و10 جنيهات) إذا تجاوزت نسبة هذه الفئات 5% من إجمالي التوريد النقدي للشركات،

أما إيداعات الأفراد، فيقبل المبالغ الفكة من الفئات أقل من 5 جنيهات بدون دفع رسوم إذا لم تتجاوز الفكة نسبة 1% من المبالغ الموردة، أما إذا زادت عن ذلك فيتم تحصيل نصف في المائة من المبالغ المودعة.

هذا ماستشرحه وحدة راقب على الرابط التالي

https://2u.pw/j4wTK38u

#حزب_العدل#صوت_الطبقة_المتوسطة#العدل_هو_الأمل#راقب

قد تكون صورة ‏نص‏

كل التفاعلات:

١٠Nada Fouad، وحسين هريدي و٨ أشخاص آخرين